برامج كول

اذا كنت تبحث عن البرامج الاساسيه للكمبيوترفستجد معنا باذن الله البرامج الواجب توافرها في الاجهزه وايضا البرامج المساعده والترفيهيه وكل ما يهتم به مستخدم الحاسب الالي , وستجد معنا ان شاء الله كل جديد في مختلف المجالات ... برامج كووووول
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمــــــل من وسط الألــــــــم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zou
كوووول نشط
كوووول نشط
avatar

عدد الرسائل : 54
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: أمــــــل من وسط الألــــــــم   السبت 10 مايو 2008 - 22:51

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمــــل بعودة كل مسلم ومسلمة إلى الالتزام التام بدينه, نطلقــــــه من

وسط الآلام العظيمة والمحن الكبيرة التي تعيشها أمتنا.


**أخي المسلم أختنا المسلمة:
يا من تأثرتم وتألمتم لما يصيب أمتكم, وإخوانكم في شتى أنحاء العالم..... إن رسالتنــــــــــا في هذا المنتدى والتي نتمنى أن تصل إلى صميم أفئدتكم وأن تفعلوهــا بأعمالكـــم هــــــــــي؛ ( إن كنا حقــــــاً متألمين لما يعانيه إخواننا وأمتنا فلننطلــــق بكـــــــل قوة وعزيمة وجدٍ واجتهاد نحـــــو وفي طريق الحل الحقيقي الأساس لإعادة العزة والسؤدد والنصر لأمتنا ألا وهو عـــــــودة كل منا إلى الالتزام الكامل بكل أوامر ديننا ودعـــــــــوة غيرنا إلى ذلك, وعيشنـا الإسلام حقيقـــــــةً لا خيالاً . . ........فهـــــــــل ننطلـــــــــــــــــــق ؟!).

قال تعالى : ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) محمد : 7}.
وقال تعالى : ( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) الرعد : 11}.



سنملك أمر دنيانا--- إذا القرآن أحيانــا
ونورُ في مفاوزنا--- وحكمُ في قضايانا

(.............ومن هنا نبعثه نـــــــــــــــــــــــــــــداءً حاراً نرسله إلى كل مسلم في أرجاء الأرض خاصة الدعاة وموجهي الأمة في شؤونها والتربويين والمفكرين والكتاب والشعراء بأن يركزوا على تبيين طريق النصر لأمتنا بخطابات قوية مؤثرة, دقيقة مفصلة, تصف الداء والدواء, علَّ أمتنا تصحو من غفلتها وتنتبه للداء الأساس الذي أصابها ونتجت عنــــه كل الأعراض والأمراض والبلايا الأخرى , وعلَّها تلتفت لمسؤولياتها وتبـــــــــدأ العمل.

وتبيين كيد الأعداء مهم , والحديث عن آلامنا مهم, ولكـــن الأهــــــــــــــــم هــــو إيضاح طريق النجاة والخلاص والنصر .... والسعي لتحقيقه.

وليــــــــت أمتنا تحمل بقلوبها وُتذكِّر بألسنتها وتطبق بأعمالها هذا الشعـــار الذي يرمز للطريق الحقيقي للخلاص والنصر لأمتنا... (عــــودة ودعــــوة) ...أي عودة إلى الله ودعوة إلى سبيله.



قال تعالى ?وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الأرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ? (لنور:55]

وقال سبحانه ووعده الحق : ?وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الأرضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ (105)إِنَّ فِي هَذَا لَبَلاغاً لِقَوْمٍ عَابِدِينَ? الأنبياء:105-106]................)


منقوووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمــــــل من وسط الألــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برامج كول :: اسلاميات :: تفقه في الدين-
انتقل الى: